Tuesday 16 January 2018

تحليلات الفوركس -21


كن خطوة إلى الأمام تحليل غولد 21.05.2015. كتب بواسطة: باكسفوريكس تحليلات قسم - الخميس، 21 مايو 2015 0 تعليقات السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك 20 ما، مشيرا إلى الاتجاه النزولي. ماسد أقل من مستوى الصفر. مؤشر قوة مذبذب أقل من مستوى الصفر. إذا كان مستوى المقاومة معطلا، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: الإطار الزمني: H4 التوصية: الوضع طويل المدى: المستوى الطويل 1202 مستوى جني الأرباح: 1187 (1500 نقطة) مستوى وقف الخسارة: 1207 (500 نقطة) إذا انتعش السعر من مستوى المقاومة: يجب أن تتبع التوصيات التالية: الإطار الزمني: H4 التوصية: الوضعية القصيرة المستوى: الوضع القصير 1208 مستوى الربح: 1218 (1000 نقطة) مستوى وقف الخسارة: 1204 (400 نقطة) غبوسد موقف طويل محتمل عند مستوى الانهيار 1.5588 يوروس وفقا لتوصيات يوروس فتح موقف قصير أوسشف الموقف القصير المحتمل في انهيار مستوى 0.9320 أوسجبي الموقف القصير المحتمل في انهيار مستوى 120.70 ترك الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة على الحقول المطلوبة الهاتف: 44 125 920 7457 فاكس: 44 (0) 844 507 0446 تواصل معنا: سجل مجموعة لينو رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. باكسفوريكس اليوم لدينا تصنيف 9.3 من أصل 10. الاعتماد على 107 صوتا و 55 مراجعة مؤهلة. يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على مكافأة مجانية حساب تسجيل الصفحةمزاد قيمة السوق نظرية أمب تحليلات نيس التجارة لك أيضا كلوديا: ليس محظوظا جدا هذا الصباح كما بلدي نزدوس الزناد شراء ولكن التوقف. أفضل وقت لاحق ربما. أود خيار جيد على الرغم من أودكاد بلدي لا يزال في اللعب ولكن لم أكن إضافة. 10، 20 أقواس في هذه الحالة اندلعت للتو من 20. وكان أول اندلاع يوم الخميس الماضي مع 5 10 كسر بين قوسين. هناك بعد وقفة السعر على قاعدة مسطحة أمبير كسر أمس مرة أخرى بعد أسبوع. أنا أيضا حصة عادلة من سنافوس. يمكنك القيام بعمل رائع البقاء مع فواصل. ثاتس الجزء الأكثر صعوبة بالنسبة لي، وإدارة التجارة بعد الحقيقة. أنا غالبا ما تأخذ الأرباح قبل الأوان. ثم بعد بضعة أيام من بعد النظر، أسأل نفسي لماذا أنا فقط لم أكن البقاء مع التجارة. أكره الطيور في اليد مقابل 2 في معضلة بوش. وأمثلة لكم هي موضع تقدير كبير تجارة أودكاد تعمل بشكل جيد. الأسواق ليست فعالة، بل هي فعالة - جونز لدي أيضا حصة عادلة من سنافوس. يمكنك القيام بعمل رائع البقاء مع فواصل. ثاتس الجزء الأكثر صعوبة بالنسبة لي، وإدارة التجارة بعد الحقيقة. أنا غالبا ما تأخذ الأرباح قبل الأوان. ثم بعد بضعة أيام من بعد النظر، أسأل نفسي لماذا أنا فقط لم أكن البقاء مع التجارة. أكره الطيور في اليد مقابل 2 في معضلة بوش. وأمثلة لكم هي موضع تقدير كبير تجارة أودكاد تعمل بشكل جيد. نفسيا صعبة للجميع. الطريقة الوحيدة لتحمل تكلفة عقد على بالنسبة لي أن أغتنم نصف بلدي موقف تجاري واحد مرة واحدة في الربح في حوالي 2X أو 3X فيت ثم شنق على بقية. نفسيا أنا لا أشعر بالتوتر بهذه الطريقة. نفسيا صعبة للجميع. الطريقة الوحيدة لتحمل تكلفة عقد على بالنسبة لي أن أغتنم نصف بلدي موقف تجاري واحد مرة واحدة في الربح في حوالي 2X أو 3X فيت ثم شنق على بقية. نفسيا أنا لا أشعر بالتوتر بهذه الطريقة. شكرا إيفاك ​​أنا حقا نقدر طرف. قبل قواعد فيفو، كان من الأسهل بكثير إضافة إلى أمبير إدارة تلك الصفقات. أنا بالتأكيد سوف تأخذ نصيحتك. فإنه لا يبدو أقل إرهاقا. لا بد لي من محاربة الرغبة في الشعور يجب أن يكون كل شيء، في كل وقت، مع الصفقات بلدي. الأسواق ليست فعالة، بل هي فعالة - جونز يا مزفيغا، وأعتقد أن تفف هو كوتادكوت لأن بلدي الإحصاءات اليوم تبين لي أن الصورة (مع 100 نقطة السعر الخطوات). آخر الحد الأقصى في 18.11.2015 - 6،7 آخر الحد الأدنى في 9.11.2015 - 3،43 يوم أمس (البيانات من 24.11.2015) - 4،12 حتى تفف هو في جميع أنحاء الوسط، بالنسبة لي علامة على أن تفف يمكن أن تذهب في كل مكان. البيانات اليوم (25.11.2015) يظهر لي أن تفف قد ارتفع إلى 5،24. الصورة هو الحصول على أفضل، (يجب تفف يستدير في الوقت المناسب). ولكن سف تغيرت إلى 2،3. لذلك لا استراتيجية اختراق أودوسد اليوم. انهم يتغيرون على أساس يومي، عام. كوتواتكوت هل كوتادكوت تفف اقول لكم عن حالة السوق وفي رأيك ما هو كوتادكوت تفف نومبركوت أمب كوتواتكوت يفعل كوتغودكوت تفف اقول لكم عن حالة السوق وفي رأيك ما هو كوتغودكوت تفف نومكوت الأسواق ليست فعالة، بدلا من أنها فعالة - جونز مرحبا، شكرا لك إيفاك ​​لقوات الدفاع الشعبي. أوسشف اندلعت اليوم، بعض السد في غببيبي بدأت أمس، يوروس لا يزال في قوس. مزفيغا، وأنا أرسل لك التدليك. هو شخص ما باستخدام طريقة الاتجاه الداخلي أو فقط بيانات تدفق السوق اليوم كل ما عندي من الوقت مكرس للبيانات الاتجاه الداخلي. نأمل أن أستطيع أن أتعلم شيئا. تحيات كريس تفسير تفف جيد سألت عن التوضيح بسبب استخدامك للكلمات كوغود أمب بادكوت. يمكن أن يكون تفف مرجع كوتسوبجكتيف و أوبجكتيفكوت. نحن نقيس كوتوبسرفابلكوت (معلومات موضوعية)، ومع الخبرة نستخدمها كوتسوبجكتيفيليكوت في قرارات التداول لدينا. أردت فقط التأكد من أن رأيك الشخصي مبني على المعلومات الكوبجكتيفكوت الذاتية هي عكس الهدف، الذي يشير إلى الأشياء التي هي أكثر وضوحا. أن الأرض لديها قمر واحد هو موضوعي حقيقة. ما إذا كان القمر جميلة أم لا هو شخصي ليس الجميع سوف نتفق. الحقائق موضوعية، ولكن الآراء ذاتية. بيانات الاتجاه الداخلي، هي دراسة أخرى أن سيسكو قد توقفت. لقد استخدمت فقط لأغراض إعلامية عندما كنت تستخدم فقط أوراق التفوق. لم أكن بعد إضافته كوتبروغراماتيكاليكوت إلى قاعدة البيانات الخاصة بي (والتي سوف تضيف في نهاية المطاف)، ولكن من خلال مراقبة صافي تدفق البيانات، يمكنك التوصل إلى نفس الاستنتاجات. ولكن كما هو الحال مع جميع بيانات سيسكو، يتم ترك مؤشر التناوب لأغراض الخلفية أمب التعليمية. أنا شخصيا مثل كوتفورماتكوت من كوتريكوت، ولكني قد استخدمته على معلومات، بدلا من موضوعي. ولكن النقطة ايم محاولة جعل هو، والسوق هو كوتسومكوت من كل كوتدسكريبتورسكوت. التركيز إلى حد كبير على أي مرجع واحد يمكن أن يكون مضللا. ويركز جزء من عملية التعلم على كل مرجع للحصول على فهم راسخ. ولكن كونيتكوت هو أكثر إعلامية من أي مرجع واحد. أنا شخصيا استخدام كونيتكوت للجزء الأكبر من قرارات التداول بلدي. ومرة أخرى، هناك إيضاح كبير بشأن هذا المشروع. الأسواق ليست فعالة، بدلا من أنها فعالة - جونز على سبيل المثال لماذا هو النشاط 1 إذا اليوم تف غ غروب تفف مايبي بياناتي ليست صحيحة. هل تستخدم بيانات يوم واحد أو بيانات 3 أيام للمقارنة يستخدم جونز بيانات يوم واحد. مرة أخرى، فإن السوق هو كوتسومكوت من جميع كوتدسكريبتوركوت. تفف هو واحد فقط واصف ما يمنحك الانطباع بأن البيانات الخاصة بك غير صحيحة إذا كان 1 إذا اليوم تف غ غروب تيستس لأنه إذا كان اليوم تف غ غد تفيست وهذا يعني أن هناك المزيد من النشاط اليوم من أمس، بحيث تضاف إلى مجموع (رصيده) من جميع واصفات النشاط. صافي من جميع الوصفات النشاط هو التحيز نشاطنا. يتيح عدم استخدام كلمة فا. هذا هو مفهوم مب. لما نقوم به، كل ما نهتم به هو إذا كنا بين أقواس أو لا بين أقواس. و تفف يعطي وصفا للقوس (فا) كوتاركيتس عرض الترابط التسلسلي ليتل يوما بعد يوم: ونحن نعلم من الملاحظة أنه حتى في الاتجاهات على المدى الطويل احتمال الغد أعلى (أو أقل) من اليوم هو ما يقرب من خمسين في المئة ( انظر المثال في تجارة الطاقة على أساس القيمة، ص 19 - 24). ولذلك فإن اليوم ليس مؤشرا جيدا للغد. فماذا يستخدم تحليل سوق المزاد للتنبؤ الأسعار في المستقبل لا شيء على الاطلاق لا شيء تحليل سوق المزاد يجعل أي توقعات. بدلا من ذلك، ونحن نتعلم بقدر ما نستطيع عن الوضع الحالي للسوق. ثم، نحن التجارة قبالة التغييرات. نحن نعرف متى تحركات قيمة اليوم بالنسبة للأمس. نحن نعرف عندما يزول توازن الأمس. ويظهر السوق دوافعه من خلال سلوكه بالنسبة للقيمة وحالة السوق. جونسكوت يمكنني استخدام 1 يوم وفقا جونز ولكن أنا أيضا استخدام ثلاثة أيام من صافي تدفق البيانات وفقا جونز ل ريادينغديسيفيرينغ الجداول تدفق الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا C فقط لإضافة. أفضل للنظر في تفف مع حجم بالإضافة إلى مجموعة فا. مثيرة للاهتمام على الرغم من أن جونز فغي تركت حجم المعلومات. فغي فقط توفير 2 أيام من واصف إذا كنت ترغب في الاتصال به، كما تعارض لتدفق 3 أيام والتي هي أساسا أداة في محرك التداول يوم (دت) بدلا من ذلك فغ. في نهاية المطاف عليك أن تقرر أي النهج يناسبك. تدفق أو أي تدفق. ولا يزال يتعين على المرء أن يتأكد من وضع التراكب فيما يتعلق بالإطار الزمني الأطول. على سبيل المثال نحن ما زلنا في اتجاه تأكيد حتى، ونحن في تصحيح أو لديه تصحيح بدوره. كوتينتيرستينغ على الرغم من أن جونز فغي ترك حجم المعلومات إنفووت. أعتقد أنني أفهم لماذا هذا. شيء واحد تعلمت من جونز هو أن كوتفولوميكوت على الرغم من ارتباط فضفاضة ليست مؤشرا مباشرا من كوتديمانكوت. نحن نستخدم كوفوفيرلاي الطلب كيرفيكوت لقياس أمبير تحليل كوديماندكوت. إذا كان حجم حقا مثل هذه أهمية كبيرة، ونحن نتعامل مع ملامح حجم ولكن عارية معي وأنا أحصل معا بعض المراجع التي أعتقد أن دعم رأيي. قد تضطر إلى العودة إلى حد ما ستيدلمايرز الكتاب الأول كوماركيتس أمبير السوق لوجيكوت. أعطاني ستيدلماير التلميح الأول، ساعدني جونز على فهمه. تصحيح . وأعتقد أيضا عندما توقفت سيسكو تقديم تقرير حجم لدب، فإنها أيضا إزالة البيانات من فغيي صورة المرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment