Saturday 13 January 2018

مجموعة بار - مؤشر الفوركس


المدى شريط الرسم البياني على MT4 ميشال: إم تقديم مجموعة أشرطة النصي جدا. (القضبان رينكو أيضا). عندما قارنت الحانات مع هذا المؤشر، ثم استنتج أن الحانات بلدي أكثر دقة (دائما تقريبا متساوية) ودائما إغلاق إما مرتفعة أو منخفضة. يرجى مقارنة الصور المرفقة، غادر واحد هو شكل وديز موقع على شبكة الإنترنت، حق واحد هو الألغام. وعلاوة على ذلك، يتم تعيين وقتي من الحانات موافق. وهو يتوافق مع الوقت الفعلي عندما تم إنشاء شريط. هو البرنامج النصي في قسم التحميل من مكلسرفيس لا أستطيع أن أرى أي في هناك مارت هارت: هذا النصي شريط مجموعة من مقل هو لطيف حقا. الرسم البياني على اليسار هو أيام كابل على 15 دقيقة والحق هو واحد 20 نقطة مجموعة الحانات. مجرد إلقاء نظرة على كيفية تسي الآن يتفاعل، لا عجب كل الناس وودي انتقلت إلى الحانات مجموعة. اللعنة، مارت، تعلمون إم قديمة جدا وأنا لا أرى شيئا على الصور الخاصة بك استخدام ميزة المرفقات عند إجراء وظيفة. ويمكنك تحميل هذا البرنامج النصي من ميتاتريدر يرجى قوة قضبان النطاق --- قوة مجموعة الحانات الموضوع --- ما هي الحانات مجموعة: تم تطوير قضبان النطاق في عام 1995 من قبل وسيط وتاجر البرازيلية، فيسنتي نيكولليس، الابن وكان الغرض من قضبان النطاق التركيز فقط على التغيرات في الأسعار وبالتالي فإنها لا تغلق في وقت محدد، ولكن بدلا من ذلك فقط عندما يكون النطاق الكامل. كل شريط له نطاق السعر المحدد، بدلا من أن يتم رسمها في وحدات من الوقت أو القراد. مع التركيز على حركة السعر، يمكن تكثيف فترات طويلة من التوحيد في عدد قليل من الحانات، وإزالة الضوضاء الزائدة في السوق وتسليط الضوء على تحركات الأسعار كالوريالكوت. يتم إنشاء قضبان النطاق من قبل البيانات الختامية الكامنة التي تبين الاتجاهات الاتجاه وفقا لمبلغ النطاق. المخططات شريط المدى هي الوقت مستقلة بحيث الزيادات محور الوقت لن تكون ثابتة. حجم القضبان سوف يكون دائما حجم مجموعة التي وضعتها لك ولن يكون أي شيء أصغر أو أكبر ما لم يكن هو الشريط الحالي الذي هو بناء. تبدو قضبان النطاق كالقضبان القياسية، ولكنها تختلف بثلاث طرق: الحانات المدى متساوية في الارتفاع، استنادا إلى النطاق المحدد من قبل المستخدم. إن فتح كل شريط رانج يساوي دائما إغلاق شريط النطاق السابق. بار رانج يغلق دائما في أعلى أو أسفل الشريط. كيفية الحصول على حانات واسعة على MT4: (يعمل مع بناء 940 أو أكثر) من أجل الحصول على قضبان نطاق على mt4 يمكنك: الحانات المدى إي نمك Mirror. mq4 16 كب 2،327 تحميل تم تحميله 1 أغسطس 2014 7:26 م وضع الملف في مجلد المستشارين MT4 الخاص بك. إعادة تشغيل المنصة وتمكين زر المستشارين الخبراء، وفتح الرسم البياني 1 دقيقة من زوج العملة المفضلة لديك، انتقل إلى الوراء التاريخ لبضعة أيام وإرفاق إي على الرسم البياني. تعيين حجم قضبان النطاق الخاص بك (على سبيل المثال 3 نقطة) والمخطط دون اتصال حيث تريد الحصول على مخطط شريط النطاق (على سبيل المثال 2 أو 3 أو أي رقم آخر مختلف عن الأطر الزمنية الافتراضية 1،5،15،30 الخ)، ثم انتظر القراد، وسوف تكون على استعداد لفتح الرسم البياني مجموعة متواجد حاليا القضبان (مع وجود ثغرات) من زوج العملات هذا. إذا كان لديك مشاكل، يرجى اتباع هذا خطوة بخطوة تعليمات الفيديو: فوريكسفاكتوريشوثر. 02post7790302 سوف تحصل على شيء من هذا القبيل (مثال على شريط القضبان الرسم البياني 2 نقطة اليورو مقابل الدولار الأميركي مع الفجوة): صورة مرفقة (اضغط للتكبير) رانج بار تشارت nogap. zip 59 كب 2،732 تحميل تم تحميله 5 أغسطس 2014 02:49 م وضع الملف في الخاص بك مجلد مؤشر MT4 و دلل في مجلدات المكتبات. إعادة تشغيل النظام الأساسي وفتح الرسم البياني 1 دقيقة من زوج العملة المفضلة لديك، انتقل إلى الوراء التاريخ لبضعة أيام وإرفاق مؤشر على الرسم البياني. تعيين حجم قضبان النطاق الخاص بك (على سبيل المثال 3 نقطة) والمخطط دون اتصال حيث تريد الحصول على مخطط شريط النطاق (على سبيل المثال 2 أو 3 أو أي رقم آخر مختلف عن الأطر الزمنية الافتراضية 1،5،15،30 الخ)، فستكون مستعدا لفتح الرسم البياني لشريط النطاق بدون اتصال (بدون ثغرات) لزوج العملات هذا. سوف تحصل على شيء من هذا القبيل (على سبيل المثال من مجموعة أشرطة الرسم البياني 2 نقطة اليورو مقابل الدولار الأميركي دون فجوة): صورة المرفقة (اضغط للتكبير) أو، وأخيرا، يمكنك الاعتماد على نطاق تجاري الحانات مولدات، مع وبدون فجوة. مثل هذا: فوريكسفاكتوريشوثر. 29post7698129 كيف مؤشرات الأداء على نطاق الحانات الرسم البياني بالتأكيد حسنا، دعونا نرى بعض الأمثلة: مجموعة الحانات 2 مخطط بيب مع توقف الباند و ماسد إم آسف إذا لم تكن قد استجابت إلى وظيفة السابقة ولكن قررت أنه، طالما أنا لم يأت إلى 1000 نقطة الربح في التجريبي، وأنا لم يكن لديك استراتيجية مشتركة. أنا وضعت نفسي الهدف كما 1000 نقطة قبل الذهاب إلى حساب حقيقي. عندما بدأت مع الحانات مجموعة التداول في التجريبي، بدأت أفهم ما كانت أخطاء جميع التجار تقريبا تفعل والذهاب إلى الربح أصبح من السهل. الاستراتيجية التي استخدمها هو سلخ فروة الرأس خلال اليوم ولكن هو شخصي جدا، والكثير من الناس قد لا يكون شعور خاص معها. كما أشكركم على جميع المؤشرات التي يمكن تحميلها هنا على مصنع الفوركس وللمساعدة من المبرمجين الذين ساعدوا دائما لي، أستطيع أن حصة فقط استراتيجيتي التي تسمح لي لتكرار في الواقع، نتائج ممتازة من العرض. في أقرب وقت إل فتح مؤشر ترابط لتبادل الاستراتيجية. (ربما في عطلة نهاية الأسبوع) القاعدة الأولى هي أن لا تفقد. القاعدة الثانية هي عدم نسيان القاعدة الأولى. أنا آسف إذا لم تكن قد استجابت إلى وظيفة السابقة ولكن قررت أنه طالما أنني لم يأت إلى 1000 نقطة الربح في التجريبي، وأنا لم يكن لديك استراتيجية مشتركة. أنا وضعت نفسي الهدف كما 1000 نقطة قبل الذهاب إلى حساب حقيقي. عندما بدأت مع الحانات مجموعة التداول في التجريبي، بدأت أفهم ما كانت أخطاء جميع التجار تقريبا تفعل والذهاب إلى الربح أصبح من السهل. الاستراتيجية التي استخدمها هو سلخ فروة الرأس خلال اليوم ولكن هو شخصي جدا، والكثير من الناس قد لا يكون شعور خاص معها. كما أشكركم على جميع المؤشرات. حسنا. الآن أعتقد أن الوقت قد حان لإظهار النتيجة الحقيقية لأنه كان 1000 نقطة. أنا مهتم في إدخال النظام الخاص بك والخروج، لأنني أظن أنك تقوم به سلخ فروة الرأس الاختراق. شكر. G4265 كل وقت العودة: 109.7 طيب. الآن أعتقد أن الوقت قد حان لإظهار النتيجة الحقيقية لأنه كان 1000 نقطة. أنا مهتم في إدخال النظام الخاص بك والخروج، لأنني أظن أنك تقوم به سلخ فروة الرأس الاختراق. شكر. أوه لا لا، لا يجب أن تظهر نوثينغ، إم لا يدعي نوثينغ. كنت بمفردي. تداول العملات الأجنبية هو عملي، وأنا أعيش للتداول الفوركس، بدأت التجريبي مع 25000 دولار لأن هذا المبلغ كان أن واحد كنت قد استثمرت في التداول في ريال مدريد. مع هذا المبلغ و 10 نقطة في اليوم يمكنك أن تعيش من الفوركس التداول بسهولة. نعم، أنت الحق، جزء من استراتيجيتي هو اختراق سلخ فروة الرأس والاتجاه التداول. ابحث عن بنفسك، تحميل الحانات مجموعة إي، فهو حر، أنا لا أملك لبيع أي شيء هنا. ووضع على الرسم البياني الخاص بك مجموعة أشرطة 3 نقطة. حتى مع اثنين من ماس يمكنك التجارة بشكل جيد إذا كنت تعلم لخفض الخسائر. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) أوه لا لا، لا يجب أن تظهر نوثينغ، إم لا يدعي نوثينغ. كنت بمفردي. تداول العملات الأجنبية هو عملي، وأنا أعيش للتداول الفوركس، بدأت التجريبي مع 25000 دولار لأن هذا المبلغ كان أن واحد كنت قد استثمرت في التداول في ريال مدريد. مع هذا المبلغ و 10 نقطة في اليوم يمكنك أن تعيش من الفوركس التداول بسهولة. نعم، أنت الحق، جزء من استراتيجيتي هو اختراق سلخ فروة الرأس والاتجاه التداول. ابحث عن بنفسك، تحميل الحانات مجموعة إي، فهو حر، أنا لا أملك لبيع أي شيء هنا. ووضع على الرسم البياني الخاص بك مجموعة أشرطة 3 نقطة. حتى مع. هل يمكن نشر مؤشر شريط النطاق أو إي شكرا.

No comments:

Post a Comment