Monday 1 January 2018

Acfx - النقد الاجنبى للسلام - الجيش - مراجعة


أكفكس (أطلس كابيتال الفوركس) مراجعة موقع الزيارة كان يعرف سابقا باسم أتلاسيفوريكس هناك محكمة التجار فبا الحكم مذنب ضد أكفكس. ويوصي بنك الاحتياطي الفيدرالي الحذر للتعامل مع هذه الشركة حتى يمكن حل هذه المسألة. مراجعات وهمية من موظفي أكفكس بتاريخ 2016-01-27، 2015-11-05، 2014-05-27، و 2011-11-16. ويشعر اتحاد المحامين بخيبة أمل كبيرة من أن هذه الحوادث غير الأخلاقية لا تزال تحدث. إذا كان هذا هو كيف صادق وسيط هو مع الاستعراضات، كيف صادقة سوف يكون الوسيط مع التجار المال. 7 أبريل 2016: علقت سيسيك ترخيص أكفكس. وأحد الأسباب المذكورة هو المسائل التي تحمي أموال العملاء. انقر هنا للتحقق. أطلس كابيتال فكس هو وسيط الفوركس عبر الإنترنت. تقدم أكفكس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ويبترادر ​​أعلى المنصات. تقدم أكفكس أكثر من 20 من أزواج العملات الأكثر تداولا والذهب والفضة والنفط والمؤشرات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. إرنو بوروندي 1: 43 م مرحبا العميل. كيف يمكنني مساعدتك أنت عميل مرحبا أنت هنا إرنو بوروندي مرحبا سيدي كيف يمكنني مساعدة العميل عزيزي أندريس غاينيس، وهذا هو للتأكد من أن تعليمات السحب الخاصة بك وقد تم تلقي ويجري حاليا معالجتها. يرجى مراجعة التفاصيل التالية للتأكد من صحتها. إذا كان أي من التفاصيل أدناه غير صحيحة، أو إذا لم تكن قد طلبت هذا الانسحاب، يرجى الاتصال بقسم الدعم على الفور. تاريخ الطلب: 4112016 8:46:56 بيإم المبلغ: 4771.79 أوسد الطريقة: سويفت رقم الحساب: 98532 مع أطيب التحيات، قسم المحاسبة كان 7 أيام منذ أمرت الانسحاب وتلقى هذا البريد الإلكتروني. لا تزال الأموال في حساب MT4. إرنو بوروندي يمكن أن يكون أيضا عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، العميل العميل 1:46 بيإم moneyis. andrisgmail إرنو بوروندي 1:48 م لحظة واحدة، سيدي طلبك في قائمة الانتظار السير نعتذر عن الإزعاج هذا التأخير سبب لك 2016-04- 08 2 ستار فو نغوين مرحبا العميل. كيف يمكنني مساعدتك العميل مرحبا عندما أحاول التجارة ميتا التاجر 4 يقول التجارة معطلة 98532 هو حسابي اقرأ فو نغوين 10:28 آم نود أن أبلغكم أنه نظرا لقضايا تتعلق التداول المسيئة التي يؤديها عدد من لدينا العملاء، تم تعليق رخصة أكفكس من 7 أبريل 2016 من أجل أن تكون قادرة على تحديد الوضع والرد على سيسيك في هذه المسألة. نود أن نعلمك أنه خلال فترة التعليق ونحن لن تكون قادرة على تنفيذ أي نوع من أوامر أو قبول أي عملاء جدد. تبقى جميع وظائف التداول الأخرى كما هي. فريق مراجعة المراجعة ملاحظة: نوصي بقراءة إعلان سيسيك. في حين يتم تعليق الترخيص، يمكنك أن تطلب منهم لإغلاق جميع المراكز المفتوحة وإرجاع أموالك. مي أكفكس أسك 85466 أريد أن أشارك تجربتي التي كان لي مع أس فكس، قبل أودعت أود أن أطلب منهم الشروط والحالة وأنها وقال لي على التوالي جدا أن نقدم 50 مكافأة والتي سوف تساعدني إذا كانت الصفقات بلدي ص سلبية حتى أستطيع أن يكون الدعم من هذا. ولكن أنا دراسة جيدة جدا في السوق بسز أنا في السوق من السنوات ال 10 الماضية، أنا المودعة 2000 بتز أعرف الاستثمار مهم جدا في سوق الفوركس، وأنا حققت أرباحا جيدة جدا من 1344، في الواقع زوجتي كانت مريضة وتحتاج الأموال جدا العاجلة. عندما أضع الانسحاب تلقيت البريد الإلكتروني منها أن بلدي الانسحاب سيكون عملية مع في 24 ساعة كنت سعيدا بزز كان دعما جيدا من وسيط. بعد فجأة أنا أحيا دعوة من السيد كاران مع موقف جدا أن أستطيع سحب أموالي بزز ط كسر شروط وحالة المكافأة. عندما سألته أن شرح لي أي المصطلحات أنا كسر انه ابتسم وقال اننا لن تظهر ش أي شيء ولا حتى الانسحاب الخاص بك إذا كنت تريد سحب لديك عليك أن تتاجر 40 لوتس في حساب ستب أو سنقدم لك نصف الخاص بك الأموال. أوضح له أنا بحاجة إلى الأموال في حالات الطوارئ لكنه عنصري معي بتز أنا من باكستان وانه لم يستمع احتياجاتي. لأنني بحاجة إلى الأموال أبدأ في القيام بتجارة بتز أنا بحاجة إلى أموالي على وجه السرعة بسبب زوجتي كانت مريضة ولكن عندما قدمت 30 الكثير قلت له محاولة لفهم الوضع لكنه كان عنصري جدا معي. وقال إذا أريد أموالي. لا بد لي من استكمال 40 الكثير. بعد قلت له موافق. أرى الشموع وهمية في السوق بتز أرادوا لي أن تفقد الأموال هو الهندي، بتز أنا من باكستان انه يظهر حقا وجه غريب جدا. سلوكه لم يكن صحيحا وفقدت الكثير من الأموال بعد عندما اكملت 40 الكثير تركت فقط 1800 من 3344، وهو خسارة كبيرة بالنسبة لي وأنا لم أكن الحصول على أموالي عندما أحتاج ولدي كل البراهين ضدهم وأنا سوف ملف القضية ضدهم إلى سيسيك وفوركس جيش السلام كذلك. هذا الوسيط العنصري، وأنا أناشد جميع الرجال من العالم لا التجارة معهم. وذلك بسبب علاقتي الشخصية معهم والسلوك العنصري آسف ل بلدي الإنجليزية سيئة هل وجدت هذا التقييم مفيد نعم لا ردود الفعل: 1 إيجابي وسطاء الفوركس دليل أنواع وسيط الفوركس: إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق جميع وسطاء الفوركس التي تقبل عملاء الولايات المتحدة فوركس لائحة تداول الفوركس منصة التداول الفوركس - ميتاتريدر 4. ميتاتريدر 5 وغيرها من المنصات تمويل حساب الفوركس كفد وسطاء: وسطاء الفوركس تقدم كفد وسطاء الفوركس تقدم الذهب والفضة، تجارة النفط رأس مالك في خطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك فكس-C لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبد نتيجة لاستخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment